سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي
الدوحة في 27 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده....
Redirecting to full article...
الدوحة في 27 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده....
Redirecting to full article...