سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

الدوحة في 27 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده....

Redirecting to full article...