رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية تعزيز السيادة الرقمية العربية وتوحيد الموقف البرلماني لدعم الأمن والاستقرار
القاهرة في 27 يونيو /قنا/ أكد سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، أن دولة قطر، بتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى "حفظه الله ورعاه"، تمضي في ترسيخ سيادتها الرقمية وتعزيز أمنها الوطني من خلال تطوير التشريعات وإطلاق "الأجندة الرقمية 2030"، إلى جانب...
Redirecting to full article...