رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في جيبوتي

رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في جيبوتي

الدوحة في 27 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيد عبدالقادر كامل محمد رئيس وزراء جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده....

Redirecting to full article...