وزير الخارجية المصري يبحث هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني وعدد من نظرائه المستجدات الإقليمية

وزير الخارجية المصري يبحث هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني وعدد من نظرائه المستجدات الإقليمية

القاهرة في 27 يونيو /قنا/ بحث بدر عبدالعاطي وزير الخارجية المصري، في اتصالات هاتفية اليوم، مع كل من نواف سلام رئيس مجلس الوزراء اللبناني، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العماني، وعباس عراقجي وزير...

Redirecting to full article...