وزيرا الخارجية العماني والمصري يناقشان هاتفيا آخر التطوّرات الإقليمية

وزيرا الخارجية العماني والمصري يناقشان هاتفيا آخر التطوّرات الإقليمية

مسقط في 26 يونيو /قنا/ ناقش بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجيّة العماني، في اتصال هاتفي اليوم، مع نظيره المصري بدر عبدالعاطي، آخر التطوّرات الإقليمية، والمساعي الدبلوماسية الرامية إلى احتواء التوتّر وتثبيت مسارات التهدئة. واستعرض الجانبان، خلال الاتصال، تهيئة الظروف الداعمة لاستئناف الحوار وفتح آفا...

Redirecting to full article...