الداخلية البحرينية: إطلاق صافرات الإنذار ودعوة المواطنين والمقيمين إلى التوجه لأقرب مكان آمن
المنامة في 28 يونيو /قنا/ أعلنت وزارة الداخلية البحرينية إطلاق صافرات الإنذار، داعية المواطنين والمقيمين إلى التزام الهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن. وقالت الوزارة، في منشور عبر حسابها على منصة "إكس": "تم إطلاق صافرات الإنذار، ونرجو من المواطنين والمقيمين التزام الهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن، ومت...
Redirecting to full article...