كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بنزع السلاح النووي الكامل من شبه الجزيرة الكورية

كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بنزع السلاح النووي الكامل من شبه الجزيرة الكورية

سول في 28 يونيو /قنا/ أكد آن غيو باك وزير دفاع كوريا الجنوبية ونظيره الياباني شينجيرو كويزومي التزامهما بنزع السلاح النووي الكامل من شبه الجزيرة الكورية، وإرساء سلام دائم في المنطقة. وأوضحت وزارة الدفاع الكورية، في بيان لها اليوم، أن الجانبين اتفقا، خلال مباحثات في العاصمة الكورية سول، على ضرورة اس...

Redirecting to full article...