مجلس الصحة الخليجي يطلق حملة لتعزيز تبني نمط حياة صحي

مجلس الصحة الخليجي يطلق حملة لتعزيز تبني نمط حياة صحي

الرياض في 28 يونيو /قنا/ أطلق مجلس الصحة الخليجي حملة توعوية تحت شعار "اختر الصح"، وذلك خلال الفترة من 28 يونيو إلى 11 يوليو المقبل، بهدف تعزيز تبني نمط حياة صحي، ورفع الوعي المجتمعي بأهمية اتخاذ خيارات صحية ذكية وشاملة في التغذية والنشاط البدني، بما يساعد الأفراد على الاستفادة من الخيارات المتاحة ف...

Redirecting to full article...