ولي العهد السعودي يبحث هاتفيا مع الرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

ولي العهد السعودي يبحث هاتفيا مع الرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

جدة في 28 يونيو /قنا/ تلقى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. جرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران، والجهود...

Redirecting to full article...