دراسة: مستخلص قصب السكر يعزز صحة القلب
كانبرا في 12 أغسطس /قنا/ كشفت دراسة من جامعة موناش الأسترالية نُشرت في مجلة آفاق في التغذية Frontiers in Nutrition العلمية أن مستخلص قصب السكر الغني بالبوليفينول قد يعزز صحة القلب بتحسين مستويات الدهون وتقليل الدهون الثلاثية والـ VLDL. وهي مؤشرات يرتبط ارتفاع مستوياتها بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض ال...
Redirecting to full article...