8 سفن كورية جنوبية أخرى عالقة تعبر مضيق هرمز
طهران/ الأناضول أعلنت كوريا الجنوبية، الجمعة، عبور 8 سفن أخرى تديرها شركات تابعة لها، من مضيق هرمز. ونقلت وكالة “يونهاب” عن مسؤولين في وزارة الشؤون البحرية الكورية الجنوبية أن السفن الثماني عبرت المضيق بشكل آمن اليوم الجمعة. وأوضح المسؤولون أن ذلك يأتي بعد عبور 13 سفينة أخرى في وقت سابق، وهي من أصل...
Redirecting to full article...