أسير محرر يروي كيف أفقده التعذيب الإسرائيلي بصره
غزة/ حسني نديم/ الأناضول لم يعد الأسير الفلسطيني المحرر محمود أبو فول يرى ضوء الشمس منذ خروجه من السجن الإسرائيلي، بعدما أفقده التعذيب بصره، فيما خرج أيضا مبتور إحدى قدميه. داخل خيمة نزوح متواضعة في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، يجلس أبو فول على كرسي متحرك، ويتحسس وجوه المحيطين به، بينما يستعيد تفاصيل...
Redirecting to full article...