الحباشنة للحكومة: عليكم”ترخيص” الأسلحة بيد “الأردنيين”

الحباشنة للحكومة: عليكم”ترخيص” الأسلحة بيد “الأردنيين”

عمان- رأي اليوم- خاص عاد وزير الداخلية الأردني الأسبق سمير الحباشنة إلى مطالبة الحكومة والسلطات بالعودة الى تأسيس الجيش الشعبي بإعتباره رديف للدولة وأجهزتها في الدفاع عن الاردن والوطن من اي أخطار . وظهر الوزير الحباشنة وهو يطالب السلطات بالسماح للمواطنين بحمل سلاحهم المرخص مقترحا ترخيص الأسلحة التي...

Redirecting to full article...