الأمم المتحدة: الجيش البورمي قتل أكثر من 700 مدني خلال 6 أشهر

الأمم المتحدة: الجيش البورمي قتل أكثر من 700 مدني خلال 6 أشهر

جنيف-(أ ف ب) – أعلن مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان الاثنين أن أكثر من 700 مدني قُتلوا على يد الجيش البورمي خلال الفترة الانتخابية بين آب/أغسطس وكانون الثاني/يناير، أكثر من نصفهم في ضربات جوية. وقال المكتب في تقرير إن “مصادر موثوقا بها أفادت بأنها تأكدت من مقتل ما لا يقل عن 702 مدني في...

Redirecting to full article...