الدنمارك تعتزم المشاركة في مهمة إعادة فتح مضيق هرمز
كوبنهاغن-(أ ف ب) – ستشارك الدنمارك في المهمة البحرية الدولية التي شكلتها فرنسا وبريطانيا للمساعدة في إعادة فتح مضيق هرمز، بحسب ما أعلنت السلطات الدنماركية الثلاثاء. وقال وزير الدفاع يبيه بروس للصحافيين إن البعثة “ستشمل مساهمة تتضمن فريقا من المترجمين، وقدرات طائرات بدون طيار وعسكريين فضلا عن إمكانية...
Redirecting to full article...