الدنمارك تعيد فتح سفارتها في طهران

الدنمارك تعيد فتح سفارتها في طهران

كوبنهاغن-(أ ف ب) – أعلنت الدنمارك الثلاثاء إعادة فتح سفارتها في طهران بعد إغلاق دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب الحرب في الشرق الأوسط. وقالت وزارة الخارجية الدنماركية في بيان “في ضوء تحسن الوضع الأمني في إيران، يُعاد فتح السفارة في طهران”. وأضافت “باشر السفير الدنماركي لدى إيران عمله في السفارة منذ 19 ح...

Redirecting to full article...