الجيش الإسرائيلي يزعم تدمير 4 مواقع إطلاق صواريخ بقطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يزعم تدمير 4 مواقع إطلاق صواريخ بقطاع غزة

زين خليل، رمزي محمود / الأناضول زعم الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، إنه هاجم ودمّر أربعة مواقع لإطلاق الصواريخ في مناطق متفرقة من قطاع غزة. وادعى في بيان على منصة شركة “إكس” الأمريكية، أنه هاجم ودمّر أربعة مواقع لإطلاق الصواريخ الليلة الماضية، وأنها أُنشئت بعد اتفاق وقف إطلاق النار في أكتوبر/تشرين الأول...

Redirecting to full article...