الجيش الإسرائيلي يصيب شابا ويعتقل 17 فلسطينيا بالضفة

الجيش الإسرائيلي يصيب شابا ويعتقل 17 فلسطينيا بالضفة

رام الله/ الأناضول أصاب الجيش الإسرائيلي، الأحد، شابا فلسطينيا بالرصاص في مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس، واعتقل 17 فلسطينيا، بينهم صحفي، خلال اقتحامات ومداهمات نفذها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة. وشملت الاعتقالات 13 فلسطينيا في محافظة نابلس شمالي الضفة، وشابين في مدينة بيت ساحور بمحافظة بي...

Redirecting to full article...