الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين ويقتحم مناطق بالضفة الغربية
رام الله/ حسني نديم/ الأناضول اعتقل الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، 10 فلسطينيين من قرية برقا شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع اقتحامات للجيش وهجمات شنها مستوطنون في عدة مناطق. وأفادت مصادر محلية للأناضول، بأن قوات إسرائيلية اقتحمت قرية برقا، واعتقلت 10 فلسطينيين، بينما هاجم...
Redirecting to full article...