الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار
لندن-راي اليوم واصلت أسعار الذهب تراجعها خلال تعاملات اليوم الأربعاء، لتسجل أدنى مستوياتها في نحو أسبوعين، متأثرة بارتفاع الدولار الأميركي وتزايد التوقعات بشأن تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة، وسط حالة ترقب من المستثمرين لتطورات المحادثات بين واشنطن وطهران. وانخفض الذهب في المعاملات الفوري...
Redirecting to full article...