الرئيس التشيكي يتحدى الحكومة: سأرأس وفد بلادي إلى قمة الناتو بأنقرة

الرئيس التشيكي يتحدى الحكومة: سأرأس وفد بلادي إلى قمة الناتو بأنقرة

فيينا/ الأناضول أعلن الرئيس التشيكي بيتر بافيل، الخميس، أنه سيرأس وفد بلاده إلى قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في العاصمة التركية أنقرة يومي 7 و8 يوليو/ تموز المقبل. جاء ذلك في تصريح للصحفيين بالعاصمة براغ، تطرق خلالها إلى الجدل القائم مع الحكومة بشأن تمثيل البلاد في القمة، بعد أن وصلت القضية إلى المحك...

Redirecting to full article...