السعودية تعلق السفر إلى 3 دول إفريقية احترازيا من “إيبولا”
إسطنبول/ الأناضول أعلنت السعودية، الخميس، تعليق سفر مواطنيها إلى 3 دول إفريقية، ووقف إصدار التأشيرات بجميع أنواعها للقادمين منها، ضمن إجراءات احترازية إضافية للحد من مخاطر تفشي مرض “إيبولا”. وقالت هيئة الصحة العامة “وقاية”، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن الإجراءات تشمل تعليق سفر المو...
Redirecting to full article...