السودان.. الجيش وقوات متحالفة يسيطرون على بلدة استراتيجية بشمال دارفور
الخرطوم/ عادل عبد الرحيم/ الأناضول أعلنت القوة المشتركة المتحالفة مع الجيش السوداني، السبت، السيطرة على بلدة أبوقمرة الاستراتيجية بولاية شمال دارفور (غرب) بعد معارك مع قوات الدعم السريع. وأفادت القوة المشتركة للحركات المسلحة، في بيان، بأنها تعلن “جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة السودانية والمقاومة ال...
Redirecting to full article...