“الشراكة عبر المحيط الهادئ” تطلق مشاورات لضم الإمارات والفلبين وإندونيسيا

“الشراكة عبر المحيط الهادئ” تطلق مشاورات لضم الإمارات والفلبين وإندونيسيا

الرباط/ الأناضول أعلن تكتل “الاتفاق الشامل والتقدمي للشراكة عبر المحيط الهادئ”، الجمعة، بدء محادثات تمهيدية لانضمام الإمارات والفلبين وإندونيسيا إلى التكتل. وقال بيان مشترك صادر عن الاتفاق الذي يضم 12 دولة هي: أستراليا وبروناي دار السلام وكندا وتشيلي واليابان وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبيرو وسنغا...

Redirecting to full article...