الشيخة حسينة تعلن عزمها العودة إلى بنغلادش “هذا العام”
نيودلهي-(أ ف ب) – تعهدت رئيسة وزراء بنغلادش السابقة الشيخة حسينة العودة إلى بلدها “هذا العام”، بحسب مقابلة بُثّت الأحد، بعد أشهر من صدور حكم الإعدام غيابيا بحقها بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية. وفرّت حسينة البالغة 78 عاما، إلى الهند المجاورة في آب/أغسطس 2024 بعد انتفاضة طلابية أنهت حكمها الاستبدادي...
Redirecting to full article...