العراق يطالب “أوبك” برفع مستويات إنتاجه للنفط
بغداد-(أ ف ب) – طالب العراق منظمة “أوبك” برفع مستويات إنتاجه للنفط وإلّا سيدرس “البقاء في المنظمة أو الخروج منها”، بحسب ما أكّد متحدث باسم وزارة النفط العراقية لوكالة فرانس برس الخميس. والعراق الذي يعتمد اقتصاده بنحو 90% على إيرادات النفط، هو عضو مؤسس في “أوبك” التي تشكّلت في عاصمته بغداد في العام 1...
Redirecting to full article...