المنصات الإلكترونية أصبحت عبئاً على المواطن الأردني!
ليست المشكلة في التكنولوجيا، ولا في التحول الرقمي، ولا في الحكومة الإلكترونية، بل في ترتيب الأولويات ، فقبل أن نطلب من المواطن أن يعيش في دولة رقمية، علينا أولا أن نمكنه من أن يعيش حياة كريمة. فالدول المتقدمة لا تقاس بعدد المنصات الإلكترونية التي تطلقها، ولا بعدد كاميرات المخالفات التي تنصبها، وإنما...
Redirecting to full article...