إبراهيم محمد الهنقاري: اسرائيل.. هل هي بداية النهاية!؟

إبراهيم محمد الهنقاري: اسرائيل.. هل هي بداية النهاية!؟

إبراهيم محمد الهنقاري أخذت عنوان هذا الحديث من تعليق للاخ والصديق العزيز عميد الصحفيين العرب اليوم الاستاذ عبدالباري عطوان في صحيفته الاليكترونية اليومية ” رأي اليوم ” التي يشرفني ان اكون احد كتابها. وذلك تعليقا على قرب نهاية مجنون اليهود نتن ياهو.! صار اقل من عشرين في المائة من بني اسرائيل في فلسطي...

Redirecting to full article...