إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا

إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا

لقدس/ الأناضول أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الجمعة، الاشتباه بأول حالة إصابة بفيروس إيبولا في البلاد. وقالت الوزارة، في بيان نقلته قناة “كان” الرسمية، إنها سجلت أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا في إسرائيل لرجل عاد من الكونغو الديمقراطية. وأوضحت أن المريض طلب العلاج الطبي بعد ظهور أعراض الحمى...

Redirecting to full article...