إسرائيل تقر باغتيال فلسطينيين اثنين جنوبي الضفة الغربية
سعيد عموري/ الأناضول: أقرّ الجيش الإسرائيلي، الأحد، باغتياله فلسطينيين اثنين في جنوب الضفة الغربية المحتلة، وادعى أنهما ألقيا زجاجات حارقة باتجاه مستوطنة كرمي تسور. وقال الجيش، في بيان: “تمكّن مقاتلو الوحدة 636 من قتل اثنين ألقيا زجاجات حارقة (مولوتوف) باتجاه (مستوطنة) كرمي تسور، قبل أن يطلق الجنود...
Redirecting to full article...