إسرائيل تقر بقتلها 3 من عناصر الشرطة وسط قطاع غزة

إسرائيل تقر بقتلها 3 من عناصر الشرطة وسط قطاع غزة

زين خليل/الأناضول أعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، قتل 3 من ضباط وعناصر الشرطة بقطاع غزة، في مخيم المغازي وسط القطاع، فيما أدانت وزارة الداخلية الفلسطينية استهدافهم، مؤكدة أنهم من أفراد الشرطة المدنية. جاء ذلك وفق بيانين للجيش الإسرائيلي ووزارة الداخلية في غزة، في ظل خروقات تل أبيب المتواصلة لاتفاق وقف...

Redirecting to full article...