إسرائيل تواصل انتهاك وقف إطلاق النار في لبنان وتستهدف سيارتين
بيروت / ستيفاني راضي / الأناضول أطلق الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، النار على سيارتين في بلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان، في خرق جديد لوقف النار عقب الاتفاق الأمريكي الإيراني الذي يشمل لبنان. وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن “جنود جيش العدو أطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا (في...
Redirecting to full article...