إسرائيل خرجت من “المولد بلا حمصٍ” وأنهت حروبها بإيران ولبنان بخسارةٍ إستراتيجيّةٍ مُجلجلةٍ.. 92 بالمائة من الصهاينة إيران انتصرت وتسونامي الأمراض النفسيّة يعصف

إسرائيل خرجت من “المولد بلا حمصٍ” وأنهت حروبها بإيران ولبنان بخسارةٍ إستراتيجيّةٍ مُجلجلةٍ.. 92 بالمائة من الصهاينة إيران انتصرت وتسونامي الأمراض النفسيّة يعصف

الناصرة – “رأي اليوم” – من زهير أندراوس: كما في كلّ حربٍ تشنها دولة الاحتلال، تطوّع الإعلام الصهيونيّ لترسيخ السرديّة الإسرائيليّة مع بدء العدوان الأمريكيّ الإسرائيليّ المُشترك ضدّ إيران، ولكن بعد أنْ وضعت الحرب أوزارها بان الثلج وبان المرج، وانقلبت الصحافة العبريّة على نفسها، وعلى حكومة بنيامين نتن...

Redirecting to full article...