إيران تختتم المشاورات الفنية وتكشف عن تشكيل مجموعات لمتابعة الاتفاق.. قاليباف: هرمز لن يعود كالسابق وطهران ستديره
طهران-(أ ف ب) – أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء. وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) عبر تطبيق “تلغرام” أن “كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجي...
Redirecting to full article...