إيران تعلن استئناف التجارة مع الإمارات غداة أول اتصال منذ الحرب
إسطنبول/ الأناضول أعلنت إيران، السبت، إعادة تفعيل المبادلات التجارية مع الإمارات عبر ميناء جبل علي في دبي، واستئناف الرحلات الجوية بين البلدين خلال أيام، وفق وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا”. ولم يصدر تأكيد إماراتي رسمي بشأن استئناف التجارة أو قرار لعودة الرحلات الجوية مع إيران حتى الساعة 20:0...
Redirecting to full article...