بأول اتصال منذ الحرب.. الإمارات وإيران تبحثان التطورات الإقليمية في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بين واشنطن وطهران تمهد لإنهاء الحرب
إسطنبول/ الأناضول بحث وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد مع نظيره الإيراني عباس عراقجي، خلال اتصال هاتفي الجمعة، التطورات الإقليمية في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بين الولايات المتحدة وإيران تمهد لإنهاء الحرب. ويعد الاتصال الأول المعلن بين وزيري خارجية البلدين منذ تصاعد التوتر بينهما إثر هجمات شنت...
Redirecting to full article...