بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

خالد يوسف / الأناضول وصف وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير الأمريكيين بأنهم “ساذجون جدا” إذا اعتقدوا أن إيران ستتخلى عن برنامجها النووي، وألمح إلى احتمال تحرك تل أبيب منفردة في هذا الملف. جاء ذلك في مقابلة أجرتها القناة السابعة مع بن غفير، زعيم حزب “القوة اليهودية” اليميني، في ظل خ...

Redirecting to full article...