بيزشكيان: لولا صواريخنا لدُمّرت إيران مثل غزة ولن نتفاوض حول قدراتنا الدفاعية والصاروخية مع أي طرف اطلاقا

بيزشكيان: لولا صواريخنا لدُمّرت إيران مثل غزة ولن نتفاوض حول قدراتنا الدفاعية والصاروخية مع أي طرف اطلاقا

اسلام اباد- (أ ف ب) – قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان الثلاثاء إن إيران كانت “لتدمّر كما دُمّرت غزة” خلال الحرب التي شنتها إسرائيل والولايات المتحدة، لولا امتلاكها الصواريخ، مجددا التأكيد أن البرنامج البالستي لطهران غير قابل للتفاوض. وقال بيزشكيان خلال زيارة إلى باكستان التي تؤدي وساطة في المحادث...

Redirecting to full article...