بينيت يعترف: إسرائيل هربت “ستارلينك” إلى إيران لدعم الاحتجاجات

بينيت يعترف: إسرائيل هربت “ستارلينك” إلى إيران لدعم الاحتجاجات

تل ابيب ـ وكالات: اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت بأن إسرائيل هرّبت أجهزة استقبال خدمة “ستارلينك” إلى إيران، بهدف دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة. وقال بينيت، خلال كلمته في قمة السياسة الدولية التي تنظمها وكالة الأنباء اليهودية (JNS) في القدس، إنه بادر “بعملية شراء وتهريب عشرات ال...

Redirecting to full article...