تجاوزت “50 مليون”..حملة إنتخابات نيويورك الأخيرة الأعلى كلفة والهدف “إسقاط تيار العمدة ممداني”: الإنفاق “التقشفي” أحرج “الحرس القديم للديمقراطيين” وآيباك حاولت “الرجوع للوراء” قليلا

تجاوزت “50 مليون”..حملة إنتخابات نيويورك الأخيرة الأعلى كلفة والهدف “إسقاط تيار العمدة ممداني”: الإنفاق “التقشفي” أحرج “الحرس القديم للديمقراطيين” وآيباك حاولت “الرجوع للوراء” قليلا

واشنطن- رأي اليوم- خاص تجاوزت تكلفة الإنتخابات التهميدية للكونجرس الأمريكي حصرا في مدينة نيويورك من حيث الإنفاق العام الخارجي سقف ال50 مليون دولارا. وصنف الخبراء تلك الفاتورة بأنها من أكثر الدورات الإنتخابية في تاريخ المدينة والسبب التيار التقدمي المحسوب على عمدة المدينة خلافا لحضور غير مسبوق وبارز...

Redirecting to full article...