تحذير إماراتي للسكان من “تهديد صاروخي محتمل” يُرفع بعد دقائق

تحذير إماراتي للسكان من “تهديد صاروخي محتمل” يُرفع بعد دقائق

دبي – (أ ف ب) – أرسلت السلطات الإماراتية عبر الهواتف النقالة تحذيرا للسكان من “تهديد صاروخي محتمل” الجمعة، لتؤكد بعد دقائق معدودة أن هذا الخطر قد زال. وتلقى المقيمون عبر هواتفهم رسالة من وزارة الداخلية جاء فيها “نظرا للأوضاع الراهنة تهديد صاروخي محتمل، يرجى الاحتماء فورا في مبنى آمن بعيدا عن النوافذ...

Redirecting to full article...