جيش إسرائيل مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية لـ”رفع الجاهزية” والتدريب رغم استمرار الاحتلال مواقع جنوبية ومواصلة هجماته

جيش إسرائيل مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية لـ”رفع الجاهزية” والتدريب رغم استمرار الاحتلال مواقع جنوبية ومواصلة هجماته

القدس/ سعيد عموري/ الأناضول; ادعت إذاعة الجيش الإسرائيلي، الخميس، سحب عدد من الألوية المقاتلة من جنوب لبنان إلى داخل إسرائيل، ضمن ما وصفته بخطة لـ”رفع الجاهزية” والتدريب، رغم استمرار احتلال الجيش الإسرائيلي مواقع جنوبية ومواصلة هجماته. جاء ذلك مع تراجع وتيرة الهجمات الإسرائيلية وسط تقارير عن ضغوط أم...

Redirecting to full article...