“حزب الله”: لا نعترف باتفاق واشنطن وسلاحنا باق وأسلوب السلطة اللبنانية “انهزامي واستلامي” ووضعت بلادنا في مأزق
بيروت- متابعات- علق النائب اللبناني عن “حزب الله”، حسين الحاج حسن اليوم السبت، على اتفاق الإطار الذي وقعه لبنان وإسرائيل في واشنطن، معبرا عن رفض الحزب لهذا الاتفاق. وقال الحاج حسن : “هذا ليس اتفاقا إنما استسلاما من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني. إنه استسلام كامل وتسليم كامل والشروط ال...
Redirecting to full article...