حكومة فلسطين: 20 ألف مصاب بغزة بحاجة للعلاج وتحذير من انهيار صحي
حسني نديم/ الأناضول قالت الحكومة الفلسطينية، الثلاثاء، إن أكثر من 20 ألف مصاب في قطاع غزة بحاجة إلى العلاج، مطالبة المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لتسهيل سفرهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم. وحذرت الحكومة في بيان صدر عقب جلستها الأسبوعية في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، من انهيار وشيك للقط...
Redirecting to full article...