سجال في الكابينت بشأن لبنان.. زامير: أنتم من أردتم وقف النار.. وبن غفير يدعو إلى إنهاء وقف إطلاق النار عقب اصابة جنود إسرائيليين
إسطنبول/ خالد يوسف/ الأناضول رد رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير على انتقادات وزراء في المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية “الكابينت”، أعربوا عن استيائهم من القيود المفروضة على تحركات الجيش في لبنان، قائلا: “أنتم من أردتم وقف إطلاق النار”. جاء ذلك وفق تقرير نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت”...
Redirecting to full article...