سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
سيول-(أ ف ب) – أكد وزيرا الدفاع في كوريا الجنوبية واليابان الأحد التزام بلدَيهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية، رغم تعهدات بيونغ يانغ المتكررة توسيع ترسانتها النووية. وعقد وزير الدفاع الكوري الجنوبي آن غيو باك محادثات في سيول مع نظيره الياباني شينجيرو كويزومي، حيث اتفقا على دراسة سبل تعم...
Redirecting to full article...