رعب في هنغاريا.. عامل مستشفى يسرق أشلاء جثث ويأكلها بعد طهوها.. (فيديو)
بودابست- متابعات- أعلنت الشرطة الهنغارية اعتقال عامل مستشفى يبلغ من العمر 30 عاما في بودابست، للاشتباه في جمعه لبقايا بشرية من مقابر مهجورة ومن مكان عمله، معترفاً خلال استجوابه بأنه طهى وأكل بعضها. وذكرت الشرطة، وفقا لوكالة الأنباء الأمريكية (AP)، أن المشتبه به، الذي كان يعمل في نقل المرضى بالمستشفى...
Redirecting to full article...