رئيس أتلتيكو يفتح النار بسبب ألفاريز: برشلونة لا يحترمنا.. وسنشكوه للفيفا

رئيس أتلتيكو يفتح النار بسبب ألفاريز: برشلونة لا يحترمنا.. وسنشكوه للفيفا

مدريد- متابعات- أعرب ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، عن أسفه لتصريحات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز بشأن طلبه الرحيل، مؤكداً أن النادي “لا يريد التنازل عن حقوقه”، مشيرًا إلى أن برشلونة لا يحترم ناديه ويعتقد أنه يستطيع التقليل من شأنه. قال ألفاريز بعد ف...

Redirecting to full article...