رئيس بوليفيا يعلن حالة الطوارئ في البلاد بعد أكثر من ستة أسابيع من الاحتجاجات

رئيس بوليفيا يعلن حالة الطوارئ في البلاد بعد أكثر من ستة أسابيع من الاحتجاجات

لاباز-(أ ف ب) – أعلن الرئيس البوليفي رودريغو باز السبت حالة الطوارئ في مختلف أنحاء البلاد، بعد أكثر من ستة أسابيع من الاحتجاجات وقطع الطرق، مؤكدا في خطاب متلفز أن السلطات استنفدت “كل سبل الحوار” في محاولة لاحتواء الأزمة. ويأتي هذا القرار بعد ساعات قليلة من توقيع اتفاق مع الاتحاد العمالي الرئيسي في ا...

Redirecting to full article...