رانية مرجية: “بيني وبين الدبلوماسية ألف ميل وميل” أكتب بوضوح… لا أتملق
رانية مرجية في زمنٍ باتت فيه الكلمات تُزَيَّن أكثر ممّا تُقال، وتُصفّف الحروف كما تُصفّف التسريحات في حفلات المجاملة، أجد نفسي – كما كثيرين – على هامش هذا المهرجان. أنا لا أكتب كي أُعجب أحداً. لا أصوغ عباراتي كي أُرضي “صاحب قرار”، ولا أختار مفرداتي بناءً على “المزاج العام”. منذ أن بدأت أكتب، وأنا أؤ...
Redirecting to full article...